import  لتصفــح أمثــل للموقع استخــدم برنـــامــج  

سبر الآراء
Ministère du commerce
معدلات الأسعار
طالع معدلات الأسعار بأسواق الولاية

مقالات صحفية

النشريات الصحفية واللقاءات الإعلامية للمديرية:

تقوم مديرية التجارة لولاية سكيكدة بالعديد من المبادرات والاجتهادات من أجل تنظيم العملية التجارية بالولاية وتسييرها ضمن الأطر القانونية السليمة ، كما تعمل جاهدة من أجل ضمان حماية صحة، سلامة وأمن المستهلك بكل الوسائل والإمكانيات البشرية والمادية المتاحة

 1- الأسلوب الرقابي القمعي ويسند إلى فرق التفتيش والرقابة.

 2- الأسلوب التحسيسي التوعوي الذي يبني نشاطه على مزايا التأثير للعملية الاتصالية والقدرة الكبيرة لوسائل الاتصال والإعلام في توجيه الرأي العام . ومن خلال هذا العرض البسيط، سنحاول تسليط الضوء على الوجه الآخر لنشاط مديرية التجارة، ألا وهو وسيلة الاتصال والتواصل مع المتعاملين الاقتصاديين، المستهلكين ومختلف وسائل الإعلام.

  1.   إستراتيجية المديرية في الميدان الإعلامي :

تعتمد المديرية في إستراتيجيتها الإعلامية على إشراك جميع وسائل الاتصال في عملها التحسيسي والتوعوي وعدم إغفال أي وسيلة اتصال ، وكذلك بناء ثقة وصداقة مع مختلف وسائل الإعلام لا سيما المسموعة منها والمكتوبة نظرا لأهميتها.



062012240412

 

 01032012

0408201208082011120620121302201214032012140620121408201214082012NA14082012NAP14082012P150320121608201202052012 

02052012

2108201222082011230820112404201226042012270320122807201229042012Elwatan31082015Ennhar30082015Press10004Scan10003Scan10004Scan10015



 

 

مداخلات وحصص إذاعية

النشريات الصحفية واللقاءات الإعلامية للمديرية:

تقوم مديرية التجارة لولاية برج بوعريريج بالعديد من المبادرات والاجتهادات من أجل تنظيم العملية التجارية بالولاية وتسييرها ضمن الأطر القانونية السليمة ، كما تعمل جاهدة من أجل ضمان حماية صحة، سلامة وأمن المستهلك بكل الوسائل والإمكانيات البشرية والمادية المتاحة.

وبغية الوصول إلى أهدافها المنشودة نجد المديرية تتبع أسلوبين:

 1- الأسلوب الرقابي القمعي ويسند إلى فرق التفتيش والرقابة.

 2- الأسلوب التحسيسي التوعوي الذي يبني نشاطه على مزايا التأثير للعملية الاتصالية والقدرة الكبيرة لوسائل الاتصال والإعلام في توجيه الرأي العام . ومن خلال هذا العرض البسيط، سنحاول تسليط الضوء على الوجه الآخر لنشاط مديرية التجارة، ألا وهو وسيلة الاتصال والتواصل مع المتعاملين الاقتصاديين، المستهلكين ومختلف وسائل الإعلام.

  1.   إستراتيجية المديرية في الميدان الإعلامي :

تعتمد المديرية في إستراتيجيتها الإعلامية على إشراك جميع وسائل الاتصال في عملها التحسيسي والتوعوي وعدم إغفال أي وسيلة اتصال ، وكذلك بناء ثقة وصداقة مع مختلف وسائل الإعلام لا سيما المسموعة منها والمكتوبة نظرا لأهميتها في إبلاغ الرأي العام بمجهودات الدولة في مجال قمع الغش ...

المداخلات الاذاعية:

1- مداخلة السيد رئيس مصلحة الجودة و قمع الغش بتلفزيون النهار